حصل تشيكي على لقب "أقذر رجل في أوروبا"، وذلك بعد أن أمضى عاماً كاملاً وهو يعيش شريداً وينام وسط الرماد الذي تخلفه حرائق يقوم بإشعالها ليحصل على حرارة تكفيه ألم الطقس المتجمد هناك.
وكان "دوليزال لودفيك"، البالغ من العمر 58 عاماً، قد ترك عمله منذ ما يزيد قليلاً عن عام، وقرر أن يعيش شريداً، واضطر مع الوقت أن يحرق ملابسه وحذاءه وكل شيء امتلكه حينئذ، ليحصل على الحرارة اللازمة لإبقائه على قيد الحياة.
ويعيش "لودفيك" في مزرعة مهجورة، ويلجأ إلى قطع الأشجار وحرقها للتغلب على مشكلة الطقس قاسي البرودة، فيما يعاونه مواطنون بتزويده بإطارات سيارات بالية ليحرقها أيضاً، وينام في قلب الرماد.
ويعتبر نمط حياة "لودفيك" وهو السبب وراء الصبغة السوداء التي تغطي جسده بالكامل، كما أنه السبب أيضاً وراء تسميته بـ"الرجل الأقذر في أوروبا" من قبل السلطات التشيكية، والتي قررت له 80 يورو شهرياً كإعانة بطالة، تقوم بدفعها لأحد المطاعم التشيكية، الذي يمنحه يومياً بموجب مبلغ الإعانة كل ما يحتاجه من غذاء على مدار اليوم.
ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإنه يُعتقد أن "لودفيك" يعاني من مرض نفسي يجعله يميل إلى العيش في قلب الحرائق، غير أنه لم يخضع لأي كشوفات طبية لتأكيد ذلك.

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
عالم التكنولوجيا © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top